محمد صلاح

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، يعاني من إصابة في الركبة تعرض لها في لقاء ليستر سيتي، سبتعده لمدة أسبوعين عن الملاعب.

وكان صلاح قد خرج في الدقيقة 83 في مباراة فريقه أمام ليستر سيتي الجولة الماضية بعدما أنقذ الريدز بثنائية بعد تقدم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح الليفر.

وأضافت ميرور أن "صلاح على الأقل سيبقى بعيدا عن المشاركة لمدة أسبوعين، وغاب عن مواجهة بيرنلي أمس، الاثنين، وكذلك لقاء إيفرتون في كأس الاتحاد في الخامس من يناير".

من جانبه، قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" إن صلاح كان يعرج عندما خرج من الملعب".
وقد يمتد غياب صلاح حتى مواجهة ليفربول أمام مانشستر سيتي التي من المنتظر أن تقام يوم 14 من شهر يناير الجاري ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي، ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 41 نقطة من 21 مباراة.

علي الجانب الأخر، جاءت إصابة صلاح بمثابة الفرصة الكيبرة لمنافسيه على صدارة هدافي الدوري، حيث يتصدر هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 18 هدفا وله مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد، بينما يأتي رحيم ستيرلنج جناح مانشستر سيتي ثالثا خلف محمد صلاح، حيث سجل 13 هدفا بفارق 4 أهداف عن محمد صلاح، ويحل أجويرو مهاجم مانشسترسيتي رابعا في القائمة برصيد 12 هدفا.

ويأمل الفرعون في بداية رائعة لعام 2018 حال فوزه بجائزة أفضل لاعب بإفريقيا لعام 2017 التي يعلن عنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يوم الخميس المقبل، بعدما حصد جائزة أفضل لاعب إفريقي من بي بي سي.

ويعد عام 2017 استثنائيا في مشوار صلاح، بعدما قاد المنتخب المصري لتحقيق الحلم الذي طال انتظاره بالوصول إلى كأس العالم، كما أصبح محمد صلاح هو أغلى لاعب عربي بعدما انتقل من روما إلى ليفربول مقابل 42 مليون يورو.