محمد صلاح

سلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على الأداء الرائع الذي ظهر عليه النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، التي أقيمت فجر الخميس، في الولايات المتحدة الأميركية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 1، وبادر مانشستر سيتي بالتسجيل عن طريق ليروى سانى في الدقيقة 57، قبل أن يتمكن محمد صلاح من إدراك التعادل لنادي ليفربول في الدقيقة 63، بينما تمكن ساديو مانى من تسجيل هدف ليفربول الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، إن محمد صلاح تمكن من تسجيل هدف التعادل لنادي ليفربول بعد مرور 52 ثانية فقط على مشاركته كبديل في مباراة مانشستر سيتي، وسارت صحيفة "صن" على نفس النهج بعدما أشارت إلى نجاح "الفرعون المصري" في التسجيل بعد مرور ثوانٍ قليلة على نزوله أرض الملعب.

أما صحيفة "ميرور" فقالت إن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي شهدت عودة قوية للثنائي محمد صلاح وساديو مانى، بعدما تمكنا من التسجيل في الظهور الأول لهما مع "الريدز" خلال المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد. وفي حين أبرزت صحيفة "ديلي اكسبريس" تصريحات يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، والتي أكد خلالها على جاهزية محمد صلاح للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال مشاركته في مباراة ليفربول وريال مدريد الإسباني، التي أقيمت يوم 26 مايو/أيار الماضي بمدينة "كييف" الأوكرانية في نهائي دوري ابطال اوروبا، قائلاً، "ليست هناك أي مشاكل يعاني منها محمد صلاح، نحن نفعل الكثير كي نقوى عضلة الكتف. إن كان لدى شك في جاهزيته لما أشركته اليوم ورأينا كيف كان جاهزاً لأنه سجل بعد ثواني قليلة من نزوله أرض الملعب كان أدائه رائعاً".