الرئيس السيسي مع المنتخب المصري

كشف مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قال للاعبي المنتخب والجهاز الفني خلال استقبالهم ,السبت, قبل السفر إلى روسيا لخوض منافسات كأس العالم 2018، إنه من حق كل إنسان أن يحلم وأن يحارب من أجل تحقيق حلمه، قائلًا لهم "احلموا عشان تقدروا تسعدوا الناس".

وأضاف عبد الغني أن الرئيس السيسي قال للاعبي المنتخب أيضًا "أنتم فئة قليلة لكنكم قادرون على أن تسعدوا الملايين, ستذهبون إلى كأس العالم وخلفكم 100 مليون مصري وكلنا ثقة بكم".

وأكّد عضو اتحاد الكرة أن مجلس اتحاد الكرة وجه الشكر للرئيس السيسي على الاستقبال، ووعدهم الرئيس بمنشآت رياضية على أعلى مستوى خلال فترته الرئاسية.

واستقبل الرئيس ، في مقر قصر الرئاسة في مصر الجديدة ، بعثة لاعبي المنتخب المصري قبل ساعات من سفرهم إلى روسيا لخوض نهائيات كأس العالم التي يشارك فيها الفريق ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه ، منتخبات روسيا وأوروغواي والسعودية.

وطالب الرئيس السيسي ، اللاعبين بالإخلاص والأمانة والاجتهاد والعمل الشاق لإسعاد الشعب المصري مؤكًدا على أن الجميع متشوق للمباراة الأولى للفريق أمام أوروغواي.

وأكد أنه دائمًا ما يحرص على استقبالهم عندما يحققون الإنجازات ، ويتمنى أن تكون جلسته تحفيزًا لهم خلال الفترة المقبلة من أجل إسعاد الملايين وتحقيق إنجاز تاريخي في كأس العالم.