عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

اعتذر عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المعين عن الانضمام لقائمة محمود طاهر في انتخابات النادي المقرر إقامتها نهاية الشهر المقبل، بسبب أزمة شديدة بينه وبين طاهر. وبدأت الأزمة حينما طلب عماد وحيد الترشح على منصب نائب الرئيس في البداية وهو ما رفضه محمود طاهر وابلغه ان منصب النائب سيترشح عليه طاهر ابوزيد وزير الرياضة السابق بعد أن تم الاتفاق معه على هذا الأمر، واضطر وحيد بعدها للرضوخ للامر.

وجاء اعتذار طاهر أبو زيد ليفتح باب الأزمة من جديد، حيث تجدد طلب وحيد بمقعد النائب ، إلا أن طاهر رفض واختار مصطفى مراد لمنصب النائب، وهو الأمر الذي تسبب في ثورة عماد وحيد ودخل في مشاده عنيفة للغايه مع محمود طاهر، وأعلن اعتذاره عن عدم خوض الانتخابات المقبلة، اعتراضا على استبعاده من منصب النائب بدعوى أن مصطفى مراد ليس له أي شعبية في النادي، وغير معروف للأعضاء ولم يتواجد في الأهلي منذ سنوات طويلة.

ولم يجد وحيد امامه سوى الاعتذار لحفظ ماء الوجه، مؤكدا أنه أعلن ذلك  منذ ما يقرب من عام ونصف العام ، ويسعى بعض الأصدقاء المقربين بين طاهر ووحيد في تقريب وجهات النظر بين للحصول على دعمه في الانتخابات المقبلة، ولكن الاخير لايزال يرفض الصلح اعتراضا على استبعاده.