مرتضى منصور

شدد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على أن انتخابات الزمالك التي، تُجرى في نوفمبر / تشرين الثاني المقبل للشخصيات المحترمة والشرفاء الذين يسعون إلى لخدمة الكيان والنهوض به، مؤكدًا أنه، طبقًا للائحة الجديدة التي وافق عليها أعضاء الجمعية العمومية، لا مكان للشخصيات سيئة السمعة والبلطجية ومدمني المواد المخدرة في الانتخابات.

وأكد رئيس النادي أن الندوات الانتخابية ممنوعة للحفاظ على النادي من البلطجية، خاصة أن هناك بعض من يخططون للترشح، ويسعون إلى تحويل النادي إلى ساحة قتال، من خلال مطالبتهم بالندوات الانتخابية في النادي لترويع الأعضاء. وأضاف أنه عند فتح باب العضويات المستثناة تم الحصول على موافقة وزير الشباب والرياضة، وموافقة أعضاء الجمعية العمومية للنادي، مبينًا أنها ليست مخالفة للقانون حتى يتقدم ممدوح عباس ببلاغ رسمي لإلغائها.

وأوضح أن تلك العضويات تضم شخصيات محترمة في المجتمع، من رجال الشرطة والجيش والقضاء والصحافيين، وتم قبولهم وفقًا للقانون، ولم تكن هناك أي إجراءات مخالفة حتي يطلب الرئيس الأسبق للزمالك بإلغائها. وطلب رئيس الزمالك من أعضاء الجمعية العمومية للنادي عدم تكرار سيناريو انتخابات 2005، والتي نجح فيها إسماعيل سليم وما ترتب عليها من حل مجلسه أكثر من مرة، مطالبا أعضاء الجمعية العمومية باختيار أفراد قائمته لاستكمال مسيرة الإنجازات، بدلاً من انتخاب أشخاص يعرقلون المسيرة ويكون هدفهم تصفية الحسابات الشخصية.