المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تتعرض لمؤامرة كبيرة، مشيرًا إلى أن هناك من يرغب في عدم انعقاد الجمعية العمومية.

ويعقد مرتضى جمعية عمومية طارئة اليوم الخميس وغدًا الجمعة، لمناقشة موازنة العام وتصور العام المالي المقبل وإعلان التصويت على الميزانية وكذلك عرض مشاركات النادي في المسابقات وغيرها من أعمال الجمعية.

وشهدت العمومية أزمات كثيرة إذ تقدم هاني العتال نائب رئيس الزمالك بشكوى للجنة الأولمبية المصرية يطالب فيها بإلغاء قرار رئيس النادي مرتضى منصور بإجراء جمعيتين عموميتين.

وقال منصور في تصريحات إلى الصحافيين "الزمالك يتعرض لأكبر مؤامرة، وهناك عصابة يقودها هاني العتال وأحمد سليمان وممدوح عباس".

وأضاف "هؤلاء لا يريدون انعقاد الجمعية العمومية على الرغم أنه من المفترض أن أكون أنا من لا يريد اكتمالها لعدم سماع ما يريده أعضاء النادي لكن رغمًا عن الجميع ستقام والقانون الفيصل بيني وبين هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية".

وتابع "هشام حطب وخالد عبد العزيز قبضا رشوة من هاني العتال، وسأذيع المكالمات التي تثبت ذلك"، على حد قوله.

واستكمل "يريدون إفساد الجمعية العمومية، وأعضاء الزمالك سيضربون كل من يريد إفساد الأبيض بأحذيتهم"، وأردف "أشكر اللجان المشرفة على استمرارهم في الحضور على الرغم من إعطاءهم تعليمات بمغادرة النادي لكن سنتحمل لفضح المتآمرين".

واستطرد "متأكد من حضور أكثر من ٢٠ ألف للجمعية العمومية مساء اليوم، فأعضاء النادي رجال"، وأتم متوعدًا "أقسم بالله لو تحدث معي أي شخص أيًا كان لعدم إذاعة فضائح المرتشين وفضح المؤامرة على النادي، لن أتراجع وسأذيعها".

وانفعل منصور من جانب آخر، على أمن النادي بسبب عدم متابعة اللجان المشرفة التي قام بعضها بالحديث مع الأعضاء بشأن إلغاء الجمعية العمومية.

وطالب مرتضى مدير النادي ومدير الأمن بمتابعة اللجان لتأدية دورها وعدم إخطار الأعضاء بإلغاءها، قائلًا "العمومية ستقام غصب عن التخين".

واختتم مرتضى تصريحاته بالتأكيد على انعقاد العمومية، قائلًا "لن تلغى الجمعية العمومية للنادي حتى لو استمرت للثانية صباحًا".

ويذكر، أن اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، أصدرت بيانًا رسميًا تؤكد خلاله بطلان الجمعية العمومية المقرر عقدها بنادي الزمالك.