حسام البدري

بدأ مسؤولو النادي الأهلي المصري التحرك مبكرًا في ملف التعاقدات الصيفية، لتدعيم الفريق بناء على رغبة المدير الفني حسام البدري سواء للموسم الجديد في الدوري أو باقي مباريات الفريق في دوري أبطال أفريقيا، لقيدهم في القائمة الأفريقية .

ومنح حسام البدري عدلي القعي، مدير إدارة التعاقدات قائمة طويلة، للتعاقد مع 3 أسماء منهم بحد أدنى، شملت الخطوط الثلاثة سواء في الدفاع أو الوسط المدافع أو الهجوم. وشملت القائمة أسماء ثنائي الزمالك أحمد توفيق ومحمد إبراهيم في حالة استغناء الزمالك عن أي منهما.

ويرى البدري أنه يعرف كيف يستفيد من امكانتهم ، خاصة توفيق الذي يجيد اللعب في اكثر من المركز وهو الأمر الذي يفضله في أي لاعب يتعاقد معه، كما طلب التعاقد مع واحد من الثنائي مهند لاشين لاعب وسط الاسيوطي، ونظيره في وادي دجلة محمد حسن لتوفير بديل لحسام عاشور. كما طلب المدير الفني تدعيم خط الدفاع بواحد من ثنائي سموحة عبد الله بكري وياسر ابراهيم ،  والتعاقد مع واحد من رامي صبري مدافع انبي او احمد سامي لاعب المقاصة.

ووضع البدري عمار حمدي لاعب النصر تحت المراقبة لمدة شهر، للوقوف على مستواه في مباريات الدوري خاصة انه يبلغ 19 عامًا، وتالق مع فريقه.