محمود عبد الرازق شيكابالا

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك مصير محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بالرحيل نهاية الموسم الحالي، خاصة وأنه لم ينجح في اثبات ذاته مع القلعة البيضاء في الفترة الماضية منذ عودته إلى صفوف الفريق قادما من الإسماعيلي بعدما أنهى اللاعب إعارته للدراويش.

 واستقر مجلس إدارة الزمالك على رحيل اللاعب سواء للانتقال لأحد الأندية المصرية أو الرحيل للاحتراف الخارجي في ظل رفض رئيس النادي استمرار اللاعب.

وتلقى اللاعب عرضين من ناديي سموحة والمصري للانتقال إلى أحدهما بداية من الموسم المقبل، وكان حلمي طولان المدير الفني للفريق السكندري أجرى اتصالا باللاعب لاقناعه بالانتقال لسموحة بداية من الموسم المقبل، في حين أجرى حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي اتصالات بصانع ألعاب القلعة البيضاء لمعرفة رأيه بشأن اللعب للمصري خلال الموسم المقبل.

ومن ناحية أخرى وعد جمال عبد الحميد مدير الكرة بنادي الزمالك رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي "حمادة طلبة وأحمد دويدار وطارق حامد وحازم إمام" بحل أزمة مستحقاتهم الخاصة بنسبة المشاركة عن الموسم الماضي خلال الفترة المقبلة.

واشتكى الرباعي لمدير الكرة بشأن تأخر جزء من مستحقاتهم المتأخرة الخاصة بنسبة المشاركة عن الموسم الماضي، إلا أن جمال عبد الحميد حرص على مطالبة اللاعبين بالتركيز في المباريات والتدريبات على أن ينهي هو أزمة مستحقاتهم الخاصة بنسبة المشاركة.

وكان مجلس إدارة النادي الأبيض صرف مستحقات اللاعبين الخاصة بنسبة المشاركة في حين تأخر النادي في صرف جزء من مستحقات الرباعي السابق.