مصر المقاصة

تُختتم الجولة السابعة عشرة وختام الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز، في السابعة مساء الخميس، بلقاء وحيد يجمع طلائع الجيش مع مصر للمقاصة في ملعب جهاز الرياضة العسكري ، في مباراة يسعي كلا الفريقين إلى تحقيق النقاط الثلاث.

ويبحث الطلائع صاحب الأرض عن الفوز الغائب منذ ثلاث جولات، بعدما حقق انتصارًا كبير علي الجونة بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة عشرة ، فيما تعادل مباراتين أمام كلًا من بتروجيت والاتحاد السكندري، وخسر في الجولة الماضية أمام الأهلي بهدفين، وتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز التاسع .

ويسعي البلجيكي لوك إيميل ، إلى الانتصار الأول له مع الفريق العسكري، بعد رحيل محمد حلمي، خاصة وأنه قاد الطلائع في مباراتين إمام كلًا من الاتحاد والأهلي، جمع نقطة وحيدة منهما، ويعتمد الفريق علي جهود الهداف الصاعد مصطفي محمد ومعه كلًا من أحمد كابوريا ومحمد رزق.

في المقابل ، يبحث المقاصة بقيادة طلعت يوسف عن الفوز ومزاحمة بيراميدز ، علي وصافة الدوري، خاصة وأن الفارق بينهما ثلاث نقاط فقط ، والنقاط الثلاث كفيلة بتساوي الفريقين في عدد النقاط.

ويعد الموسم الحالي ، الأفضل للمقاصة بالمقارنة بالموسم المنقضي، الذي كاد الفريق الفيومي مهددًا بالهبوط للقسم الثاني، ويعتمد يوسف، علي الثلاثي الهجومي الغاني جون انطوي، ومعه كلًا من الملاجاشي باولن فوافي، والبوركيني ايريك تراوي، التي تعد المباراة الأخيرة له مع المقاصة، قبل الانتقال رسميًا إلى فريق بيراميدز.