اتحاد الكرة المصري

هاجم مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة، جميع المحاولات التي قام بها البعض خلال الفترة الماضية لنقل البطولة العربية المقرر إقامتها في الفترة من 20 يوليو/تموز حتى 5 أغسطس/آب المقبلين خارج مصر، بعد الأزمة التى نشبت مؤخرا بسبب مباراة الزمالك والمقاصة التي كان مقررًا إقامتها الأحد الماضي، وتم إلغاؤها بسبب غياب الفريق الأبيض عنها، وعدم حضوره الى ملعب "بتروسبورت".

وشهدت الساعات الأخيرة اتصالات من جانب مسؤولى الاتحاد العربي، مع هاني أبو ريدة للاستفسار عن هذه الأزمة وإمكانية تأثيرها على الدوري العام في مصر الذي قد يمتد الى أواخر يوليو/تموز المقبل، ما يُهدِّد إقامة البطولة العربية في موعدها المحدد.

وعرض مسؤولو الاتحاد العربى على أبو ريدة نقل البطولة العربية خارج مصر حال عدم جاهزية مصر لإستضافتها، خاصة أن الاتحاد العربي يتمسك بعودة البطولات العربية، إلا أن رئيس الجبلاية أكد لهم انتهاء الدوري المصري في موعده المحدد أول يوليو المقبل، وجاهزية مصر التامة لإستضافة البطولة العربية كما هو متفق عليه.

ويعتبر اتحاد الكرة إقامة البطولة العربية تحدي كبير له في الفترة الحالية في ظريق عودة الجماهير من جديد لحضور مباريات الدوري الممتاز وتنظيم البطولات العربية الكبرى.