الهولندي مارتن يول

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، المخضرم الهولندي مارتن يول أنه لا يفكر في ترك الأهلي بنهاية الموسم الجاري مهما تلقي من إغراءات مادية وعروض خارجية للعودة للتدريب في أوروبا .

وأوضح يول أنه ملتزم بتعاقده مع الأهلي وأنه يشعر بارتياح في العمل داخل منظومة الأهلي التى تتمتع بقدر كبير من الاحترافية والاحترام المتبادل، وقال إنه مستمتع بالعمل في الأهلي  حتى أنه يشعر كأنه أهلاوي مثل الجماهير والمسؤولين.

وشدد على أنه لا يدرس آية عروض يتلقاها وكيله سواء من أوروبا أو الخليج ،  وأنه سعيد بتجربته في مصر مع أكبر أندية أفريقيا والنادي الأكثر تتويجا ببطولات في العالم .

وعن المسابقة المحلية قال الهولندي إنهأ صفحة مباراة أسوان الأخيرة وبدأ الاستعداد جيدا لمباراة الإنتاج الحربي، لافتا إلى أنها من أهم وأقوى المباريات خصوصا أن المنافس من الفرق التي تجيد اللعب الجماعي ولديها طموح مشروع في المنافسة على المربع الذهبي . وأوضح يول أن "الإنتاج" يمتلك عناصر مميزة من اللاعبين التي تجيد التحرك بالكرة وبدونها؛ ولهذا عكف على دراسته مع الجهاز الفني المعاون لتحديد نقاط القوة والضعف ووضع الخطة والتشكيل المناسبين.