لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي حسني عبدربه

عبر لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي حسني عبدربه عن حزنه الشديد لإتهامه بأنه قاد اللاعبين لحملة تمرد ضد الفريق .

وأفاد مراسل الموقع بالإسماعيلية أن عبدربه تحدث مع محافظ الإسماعيلية وجاء نص حواره كالتالي "

وحياة لا إله إلا الله أن جميع لاعبي الفريق كانوا داخل غرفة الملابس وكانوا في طريقهم للنزول إلا أرض الملعب وأضاف لم يتحدث أي لاعب عن أنه سيمتنع عن التدريب يوم الأربعاء الماضي .

وأضاف أن كل ما في الآمر بإختصار أن اللاعبين لديها حقوق بتتكلم فيها وكان لديهم رغبة في الإلتقاء مع رئيس النادي وعدد من الطلبات المالية .

وأكمل كنا في طريقنا للحديث مع خالد القماش المدير الفني للفريق وجلسنا داخل غرف الملابس حتى نتحدث مع بعض ثم نخرج لنقوم بعرض مطالب جميع اللاعبين على الكابتن خالد .

وواصل عبدربه كلامه قائلاً " أحنا أتظلمنا وهناك حملنا علينا كلاعبين .

وأكمل حزين للغاية ماذا فعلنا لكي يتم سبنا من قبل الجمهور لم نفعل أي شيء كنا في طريقنا للتدريب .

وأنا ككابتن فريق تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم من لديه أي شيء يقول لشخصي وسأوصلها للكابتن خالد ولكن للأسف تم إتهامي بأنني من قمت بعمل التمرد .

وعبر عبدربه عن حزنه الشديد بعد أن تم سبه بأمه قائلاً لم أتوقع بعد هذا التاريخ في مشواري مع الإسماعيلي وفي النهاية يتم سبي بأمي .

وأقسم بالله العظيم كل اللاعبين كانوا في طريقهم للتدريب لا  أعلم لماذا تم عمل ذلك بنا نحن في مركز جيد ولكن للأسف كل ما حدث بسبب رغبة كل لاعب في لقاء رئيس النادي أو المطالبة بحقوقهم .

حزين أن يقال على اللاعبين خونة لماذا نسب بالأم والأب ماذا فعلنا ما ذنبنا .

نادينا لابد أن نخلص له لأنه هو اللي عملنا كلنا وكل ما وصلنا له من فضل بسبب النادي الإسماعيلي الذي صنع نجوميتنا .

وأضاف أن ما حدث في مران الأربعاء لم يتعدى سوى سوء التفاهم حيث كان يعتقد الكابتن خالد أننا كنا متواجدين داخل غرف الملابس ونرفض التدريب ولكن هذا غير صحيح بدليل خروجنا بعد ذلك من أجل التدريب بعد حوالي 15 دقيقة .