مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك

سلّط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الضوء على مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، قبل مباراة الإياب من الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2019-2020، أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي، والمقرر لها الأحد المقبل على ملعب برج العرب في الإسكندرية.
وذكر الاتحاد الأفريقي في تقرير عبر موقعه الرسمي، أن الزمالك سيخوض مهمة خادعة حين يستقبل جينيراسيون فوت السنغالي بنهاية الأسبوع، بعدما سقط الفريق في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف على عكس كل التوقعات.
وأضاف التقرير: "مصطفى محمد سجل هدفًا قد يكون حاسمًا خارج الأرض للفرسان البيض قبل النهاية بـ15 دقيقة ليبقي الأمور مفتوحة في مباراة الإياب، المقررة على ملعب برج العرب في الإسكندرية".

وتابع: "بعد الخسارة 3-2 أمام غريمه الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري نهاية الأسبوع الماضي، بدأ الزمالك مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز بالفوز على الاتحاد السكندري في القاهرة، ومرة أخرى كان مصطفى محمد هو مسجل هدف الزمالك الوحيد في المباراة، ليؤكد أنه يملك شيئاً ليثبته هذا الموسم".
وسلط تقرير الـ"كاف" الضوء على مشوار مصطفى محمد، حيث كتب: "بعدما بدأ مشواره في ناشئي الزمالك، قضى مهاجم الزمالك الذي يكمل عامه الثاني والعشرين في نوفمبر المقبل ثلاثة مواسم معاراً في أندية الداخلية، طنطا وطلائع الجيش، سجل 21 هدفاً في الدوري مع هذه الفرق ليقنع الفرسان البيض باستعادة خدماته هذا الموسم".

وتابع: "ولم يتوقف محمد عن الإبهار، مسجلاً أربعة أهداف في ثلاث مباريات بمشوار الزمالك في دوري الأبطال، ومفتتحا سجل الزمالك في الدوري ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في نفس العدد من المباريات هذا الموسم".
ويأمل الزمالك أن ينجح مصطفى محمد في قيادة هجوم الفريق لقلب خسارة الذهاب وبلوغ مرحلة المجموعات.

قد يهمك أيضا :  

لجنة الاستئناف تُؤيِّد قرار لجنة التأديب باعتماد الترجي التونسي بطلًا لأفريقيا