أحمد حسام ميدو

شن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عدد من الرسائل الهجومية على مسؤولي اتحاد الكرة، بشأن الأزمة المشتعلة بين مجلس إدارة الجبلاية ومحمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي.

وكتب أحمد حسام ميدو عبر "تويتر"، عدد من الرسائل يهاجم فيه مجلس إدارة اتحاد الكرة ويدعم فيها محمد صلاح أفضل لاعب في إنجلترا بالموسم الماضي.

وعادت أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة، إلى الظهور من جديد على الساحة الرياضية، بعد التغريدة التي نشرها اللاعب، الأحد، عبر "تويتر"، والتي جاءت بقوله، "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة، لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا، ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي، لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟".

رسالة ميدو الأولي،" بكل بساطه صلاح ومعظم اللاعبين عانوا في الفترة الأخيرة من سوء تنظيم المعسكرات ويرى أن التحضيرات السيئة للفريق قبل كاس العالم كانت السبب الرئيسي لظهور المنتخب بهذا الشكل المتدني، الرجل يطلب ضمانات بألا تتكرر مثل هذه المشاهد حتى يتوفر للاعبين المناخ المناسب للنجاح ما المشكلة في ذلك؟

الرسالة الثانية، "صلاح يعلم انه سيتحمل مسؤولية أي نتائج سلبيه في الفترة القادمة لأنه بكل بساطه نجم هذا الفريق وكل ما يطلبه أن يتوفر له ولزملائه المناخ المناسب للنجاح وإذا فشلوا فوقتها يحاسبهم الجميع! ما المشكلة في أن يرد اتحاد الكرة على وكيله بخطاب يضمن فيه للاعبين توفير الهدوء في المعسكرات القادمة

الرسالة الثالثة، " لماذا لا يتحدث باقي اللاعبين عن المشاكل التي واجهتهم الفترة الماضية لماذا يتصدر صلاح المشهد وحده؟ مع احترامي لهم يجب أن يكون عندهم القدر الكافي من الشجاعة وألا يتركوا صلاح يدخل هذه الحرب ضد اتحاد الكرة وحده!! رغم أني اعلم أن في جلساتهم الخاصة يشتكون مما يشتكي منه صلاح!!.

الرسالة الرابعة، "رسالتي للاعبين بأن يكونوا رجال وان يحاربوا على مستقبلهم مع المنتخب الوطني وان يكونوا حريصين على النجاح في مشوارهم الدولي مثلما يفعل صلاح الرجل الذي تعود على النجاح والنجاح فقط وليس مستعد أن يحضر إلى مصر كي يفشل ويستهزئ الناس به!!

الرسالة الخامسة، " هذا رأيي في المشكلة بكل صراحة أرى أن من حق اللاعب أن يضمن أسس النجاح لأي فريق بعد ما رائه من مهاذل في روسيا!! ولا أرى أي مشكله أبدا ولا يقلل من اتحاد الكرة في شيء بأن يضمن له بأن الفترة القادمة ستكون مختلفة وان سيكون هناك احترافية في التعامل في كل شيء فيما يخص الفريق.