فريق مصر المقاصة

أوضح وليد هويدي مدير الكرة بنادي مصر المقاصة أن فريقه حضر لملعب بتروسبورت استعدادا لخوض مباراة الزمالك في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري، ولكن المنافس لم يحضر.

وكشف مدير الكرة بالنادي الفيومي عن موافقة المقاصة من قبل بتأجيل المباراة بالاشتراك مع الزمالك، ولكن اتحاد الكرة رفض تأجيل المباراة وقرر إقامتها يوم الأحد وشدد على أن ناديه التزم بالموعد المحدد.

وأضاف وليد هويدي أن هناك لائحة سيتم تطبيقها، موضحا أنه لم يكن يتمنى أن تصل الأمور لهذه الدرجة، خاصة وأن الزمالك فريق كبير.

وفيما يخص إمكانية إعادة المباراة أكد أن القرار سيكون في هذه الحالة لمجلس إدارة ناديه، وأضاف أنه ينتظر قرار لجنة المسابقات واتحاد الكرة بشأن نتيجة امباراة بعد التزام المقاصة وحضوره إلى ملعب المباراة.

ومن جانبه أكد محمد فاروق حكم مباراة الزمالك والمقاصة  أنه ألغى المباراة بسبب عدم حضور الفريق الأبيض للمباراة، وأضاف  أنه انتظر الوقت القانوني بعد عدم حضور فريق الزمالك وتم إعلان انهاء اللقاء.

وشدد الحكم على أن فريق المقاصة حضر هو الحكام، وسيدون ماحدث في تقريره، وشدد على أنه سيؤكد عدم حضور الفريق الأبيض للمباراة وكافة التفاصيل التي حدثت.

وأشار فاروق إلى أنه حزين لعدم حضور فريق الزمالك لإدارة مباراة بحجم لقاء الفريق الأبيض أمام المقاصة لأنها مباراة مهمة للغاية.