مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما" حادا" على عبدالواحد السيد حارس الفريق الأبيض السابق بسبب تصريحاته التي هاجمه فيها خلال الساعات الماضية. وقال رئيس نادي الزمالك ، عبدالواحد السيد أكد أنه سيحصل على مستحقاته المالية غصبا" عني ، وأقول له لن تحصل على مليم من الزمالك في وجودي وإخبط دماغك في الحيطة. وأضاف مرتضى منصور ، لن أرحم عبدالواحد السيد ولن أكون متسامحا" معه نهائيا ، وفي السابق أنقذت شقيق عبدالواحد من جناية قتل في السادس من أكتوبر ولكنه لم يحفظ الجميل لي.
 
وتابع رئيس نادي الزمالك ، عبدالواحد السيد كان حارس "خرم" وتسبب في هزائم نادي الزمالك في السنوات التي تواجد فيها والأن يطالب بمستحقات بملايين لا يستحقها وتم وضعها في عقده مجاملة له وليس لمستواه. وأكد  منصور ، قبل كل مباراة مهمة للفريق يتم إثارة أزمة كبيرة للفريق الأبيض وتصدر مشكلة له من أجل هدم إستقراره وحتى يخسر الفريق المباريات ويتم مهاجم رئيس الزمالك وتحميله المسؤولية.
 
وأوضح رئيس  الزمالك ، الحرب التي قامت على الفريق بسبب عبارة " الحرب الأهلية" في الشكوى الرسمية التي تقدم بها النادي إلى المحكمة الرياضية الدولية ضد قرارات اتحاد الكرة بتغريم النادي بمبلغ 12 مليون و187 ألف جنيه لصالح الثلاثي عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وأحمد سمير وكان هدفهم التأثير على الفريق وأن يخسر ويفشل في التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.