النادي الاهلي المصري

 كشف المدير التنفيذي للنادي الاهلي المصري ،  شيرين شمس أن الاجتماع الذي جري  ظهر أمس مع قيادات الأمن في الاسكندرية ، بخصوص الترتيبات الخاصة بمباراة أسيك الإيفواري يوم 28 من شهر حزيران/يونيو الجاري على ملعب برج العرب في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ، كان مثمرا للغاية في حضور اللواء نادر جنيدي مدير أمن الاسكندرية واللواء محمود يسري مساعد الوزير للأمن ووليد مهدى منسق حقوق  الرعاية بالنادي.

وأضاف شمس أنه تم مناقشة الأمور كافة الخاصة بدخول وخروج الجماهير في مباراة الأهلي المشار إليها مؤكداً على أن عدد الجماهير الذي تم الإتفاق عليه لحضور المباراة هو 15 ألف متفرج وذلك بموجب تذاكر يتم بيعها عن طريق الإنترنت بالتنسيق بين شركة فالكون وقيادات الداخلية.. مشيراً إلى أنه تقرر فتح أبواب استاد برج العرب من الثالثة ظهراً حتى التاسعة مساءً يوم المباراة ويتم دخول الجماهير من 8 أبواب للاستاد.

 وأشاد شمس بالتعاون الواضح بين إدارة الأهلي وقيادات الأمن للتيسير على الجماهير في الدخول والخروج خلال مباراة أسيك. وأوضح أن شركة فالكون تتولى تأمين الجماهير من الداخل بينما التأمين من الخارج فتقع مسؤوليته على رجال الأمن، مؤكدا على أن التذاكر ستكون في متناول الجميع.

 وأن الترتيبات الأمنية لهذه المباراة تحديدًا تم أخذها بعناية فى الحسبان باعتبارها خطوة مهمة على  طريق عودة الجماهير لحضور المباريات وللعب أيضاً على استاد القاهرة موضحا أن اللواء محمود يسرى كان قد وعد فى  اجتماع سابق حضره المهندس محمود طاهر رئيس النادي ومنذ 10 أيام بالعمل على عودة الجماهير للمدرجات وإقامة مباريات الأهلي على استاد القاهرة.