فريق الإسماعيليّ

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلي مرانه الأخير، اليوم السبت، قبل مواجهة فريق إبتانيستي الكونغولي في ذهاب دور الـ 32 من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وتُقام المباراة على ملعب الأخير في العاصمة كينشاسا، وسط غيابات عدة تضرب صفوف الفريق المصري الملقب بـ "الدراويش"، أهمها غياب نجمي الفريق حسني عبد ربه وعمرو السوليّة.
ويعاني الفريق من غياب لاعب خط الوسط المخضرم حسني عبد ربه بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الفريق في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وهو ما يُفقد الفريق قوة كبيرة في وسط الملعب بسبب خبراته الكبيرة على الساحة الدولية، ويأتي ذلك في وقت يفقد فيه الفريق جهود لاعب الوسط الشاب عمرو السولية بسبب الإصابة.
وتخلَّف عن السفر مع بعثة الفريق إلى كينشاسا مدافع الفريق عبد الحميد سامي بسبب ظروف التجنيد، وهو ما يمثل ضغطًا كبيرًا على المدير الفني البرازيلي للفريق هيرون ريكاردو مع أول مباراة يقودها في الكونفيدرالية، وبعد أن قاد الفريق في آخر مباراة له في الدوري بعد عودته لتدريب الفريق من جديد.
ويأمل ريكاردو في قيادة الفريق لتحقيق الفوز أو العودة بتعادل إيجابي يريح اللاعبين في مباراة العودة في الإسماعيلية، ويمنح الجهاز الفني الجديد ثقة أكبر في الفترة المقبلة.