مرشح الرئاسة على انتخابات النادي الأهلي المقبلة إبراهيم المعلم وبجواره حسن حمدي

رفض مرشح الرئاسة على انتخابات النادي الأهلي المقبلة، إبراهيم المعلم أن يكون هناك أي انتماء سياسي له أو لأحد من أعضاء قائمته كما يحاول البعض تشويه صورته من خلال إلقاء التهم بشكل باطل وترويج مثل هذه السخافات بين أعضاء الجمعية العمومية للنادي. وعقد إبراهيم المعلم مؤتمراً صحافياً الثلاثاء في النادي تحدث خلاله عن كل ما يخص العملية الانتخابية وقال فيه: الجميع يعلم تاريخي في النادي الأهلي والخلفية التي نعتمد عليها في الترويج للقائمة بكاملها لاسيما وأن لدينا برنامجًا طموحًا جداً لقيادة النادي الأهلي في الفترة الحالية.
وأوضح أنه سيعلن عن كامل تفاصيل برنامجه الانتخابي الجمعة المقبلة في وجود كل أعضاء اللجنة وسيتم شرح كل تفاصيل البرنامج وأنه لن يعد بأي شيء لن يستطيع تحقيقه وكل ما سيتم سرده في البرنامج سيتم تنفيذه وهو قادر على هذا الأمر في ظل تفاهمه مع أعضاء القائمة بشكل كبير.
وكشف المعلم عن أن أهم ملامح برنامجه هي بناء فرع النادي الجديد في مدينة الشيخ زايد في السادس من أكتوبر، ليكون صرحًا جديدًا لقلعة الأهلي التي أصبحت منارة الرياضة في الوطن العربي والقارة السمراء من واقع الإنجازات والبطولات التي يحملها النادي في الألعاب الرياضية كافة.
ووجه المعلم رسالة إلى منافسيه بضرورة الالتفات إلى عملهم الانتخابي بدلًا من التركيز على تشويه الآخرين من خلال الترويج لمعلومات مغلوطة ليس لها أي أساس من الصحة.
وعبر المعلم عن سعادته بمؤازرة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي لأعضاء قائمته والوقوف معهم في الانتخابات المقبلة وهو أحد أهم عناصر الدعم له في الانتخابات.