جانب من التتويج

توجت مصر بكأس البطولة الأفريقية للتايكواندو المقامة حاليًا في بورسعيد عقب تصدرها للترتيب العام للبطولة، بحصولها على 12 ميدالية بواقع 7 ذهبيات و3 فضيات وبرونزيتان.

وحصد لاعبو منتخب مصر للتايكواندو 5 ميداليات، بواقع ذهبيتان وفضيتان وبرونزية وحيدة خلال فعاليات اليوم الثاني من البطولة الأفريقية للتايكواندو المقامة على الصالة الدولية بمدينة بورسعيد خلال الفترة من 20 - 22 أيار/ مايو الجاري. وتوج معاذ نبيل بذهبية وزن تحت 54 كغم، عقب فوزه على نظيره بطل تونس بنتيجة 11 - 7 في لقاء اتسم بالحماس والندية بين اللاعبين، وسط تشجيع كبير من لاعبي المنتخب والحاضرين بالصالة.

وحصلت رضوى عبد القادر بذهبية وزن تحت 53 كغم عقب فوزها على بطلة المغرب بنتيجة  6 - 5، أما سيف عيسى فحصل على فضية وزن تحت 74 كغم عقب خسارته من بطل مالي بنتيجة 9 - 6، وحصل يوسف السيد على فضية وزن تحت 63 كغم بعد خسارته من بطل تونس. وأخيرًا حصلت روان رفاعي على برونزية وزن تحت 62 كغم عقب خسارتها من الإيفوارية صاحبة ذهب هذه المنافسة بعد فوزه على بطلة المغرب في النهائي. وحصلت مصر على كأس البطولة عقب تصدرها للترتيب العام للبطولة بتحقيقها 12 ميدالية بواقع 7 ذهبيات و3 فضيات وبرونزيتان.