إيان راش يشيد بمحمد صلاح

امتدح إيان راش لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف الريدز هذا الموسم، متمنيًا أن يحطم رقمه القياسي.و راش هو الهداف التاريخي لليفربول في موسم واحد بـ 47 هدفًا، ويتبقى لصلاح 5 أهداف فقط لكسر هذا الرقم حيث تمكن من إحراز 43 هدفًا حتى الآن في جميع المسابقات.

و قال أسطورة الريدز في تصريحات لصحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية: " لا يوجد لدي أي مشاكل في أن يكسر صلاح رقمي القياسي، إذا أحرز صلاح هدفًا في نهائي الأبطال وتوجنا باللقب وكسر رقمي، حينها سأصبح أسعد إنسان على وجه الأرض".  وأكمل: "الأرقام القياسية وجدت لتكسر، لقد كسرت رقم روجير هانت وكان سعيدًا لي".

وعن لقاء صلاح: "لقد قابلته أخيرًا بعد لقاء ليفربول الأخير، أنه شخص رائع للغاية وأيضًا متواضع، يحب الجميع ويعطي كل وقته للجمهور".  وأتم ساخرًا: "أنه شخص لطيف للغاية، مظهره بعد المباراة يبدو لك أن هذا الرجل لن يبدو أبدًا كأنه انتهى من المشاركة في مباراة ولكن كأنه يبدو كأنه يستعد لبدء مباراة". وصلاح انفجر تهديفيًا هذا الموسم منذ وصوله في بداية الصيف الماضي من روما الإيطالي، وتمكن حتى الآن من إحراز 43 هدفًا في جميع المسابقات.