الأرجنتيني هيكتور كوبر

تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب مصر، للمرة الأولى عن موقفه من الاستمرار مع الفراعنة، بعد وداع كأس العالم 2018 بروسيا، تحديدًا بعد الخسارة أمام أوروجواي وروسيا، وذلك قبل مواجهة السعودية بعد غد. 

وأكد هيكتور كوبر في تصريحات تليفزيونية :"في حالة أن 90%من الشعب المصري غير متفقين على طريقة إدارتي للمنتخب ويرغبون في رحيلي، بالتأكيد لن أتحرك خطوة للأمام ولن أتحدث عن التجديد مرة أخرى".

وأشار كوبر :"إذا نظرنا لزين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، سنجده رحل عن المرينجي بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا مباشرة، وأنا حققت هدفي الذي اتفقت عليه مع اتحاد الكرة وهو التأهل للمونديال، وهو بالتأكيد شيء جائز في كرة القدم".

وعن أداء منتخب مصر في كأس العالم، قال كوبر :"لا يوجد لاعب خيب آمالنا بالمونديال، أمتلك مجموعة من اللاعبين الرائعين الذي ضحوا وقدموا أفضل ما لديهم على مر السنوات الماضية على أرض الملعب، مضيفا بأن النتيجة في النهاية ليست على قدر الطموحات التي كنا ننتظرها جميعًا".


وواصل كوبر :"الخبرات ستتراكم على هذا الجيل من اللاعبين، فبد أن يقف الجميع خلف هذا الفريق ويدعمه من أجل مواصلة الانجازات".