مباراة الأهلي والاسماعيلي

بعد الأزمة الشديدة الخاصة بأزمة ملعب مباراة الإسماعيلي والأهلي وبعد قرار إدارة الإسماعيلي النهائي بالإنسحاب من المباراة فكان هناك العديد من التدخلات في محاولة لحل الآمر . ونكشف لكم عبر موقع "مصر اليوم"الأسباب الحقيقة التي أدت إلى الموافقة على مطلب الإسماعيلي بنقل المباراة إلي إستاد بتروسبورت . فأعلنت مجلس إدارة الإسماعيلي لمسؤول رفيع المستوى بالدولة بأن المجلس والجهاز الفني لن يُجبروا من أي مسؤول على خوض المباراة على إستاد برج العرب بالإسكندرية .

وأعلنت إدارة الإسماعيلي بأن الإدارة ستعلن تقدمها بإستقالة جماعية في حالة إجبار الإسماعيلي على خوض المباراة على إستاد برج العرب وهو الشيء الذي كان سترفضه الإدارة وستعلن إنسحاب الفريق . وبالفعل تدخلت المؤسسة الرئاسية في هذا الملف وعلم الجميع أن هناك حالة إحتقان في الشارع الإسمعيلاوي بسبب إقامة المباراة على إستاد برج العرب .

وتم إرفاق تقرير يؤكد أن هناك تجمع جماهيري كبير مساء اليوم للتأكيد على رفض اللعب في إستاد العرب كما أن الجماهير ستعترض أوتوبيس الفريق في حالة إتخاذ قرار بالتراجع عن عدم اللعب ببرج العرب . كل هذه الأخبار أدت إلي صدور قرار نهائي بأن يتم إقامة المباراة بالملعب الذي أختاره الإسماعيلي وهو استاد بتروسبورت .