المنتخب الأولمبي المصري

تعرض المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، أمام نظيره التونسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم ضمن المعسكر المقام حالياً في تونس، استعدادا للتصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

أحرز هدف المنتخب الأوليمبي في هذه المباراة، اللاعب صلاح محسن.

بدأ المنتخب الأولمبى المباراة بتشكيل يضم كل من، عمر صلاح فى حراس المرمى، ومروان النجار وأسامة جلال وأكرم توفيق وكريم العراقى وشهاب ياسر وناصر منسى ومحمود صابر ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم وصلاح محسن.

أحرز صلاح محسن، الهدف الأول للفراعنة في شباك منتخب تونس، بالدقيقة الثانية من عمر المباراة ، قبل أن يسجل أحمد الريداوي، لاعب منتخب تونس الأولمبي، هدف التعادل لفريقه ، من ركلة جزاء في الدقيقة 40 من عمر المباراة .
وفى الدقيقة 80، أحرز نسيم هنيد، لاعب منتخب تونس الأولمبي، هدف الفوز لفريقه علي منتخب مصر الأولمبي، لينتهى اللقاء بفوز تونس 2-1.

وكانت بعثة المنتخب الوطني الأولمبي برئاسة عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد، سافرت يوم السبت الماضي إلى تونس في أولى معسكرات المنتخب استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020، حيث يلتقي نظيره التونسي وديا اليوم الثلاثاء، قبل التوجه إلى الجزائر لأداء مباراتين وديتين مع المنتخب الأولمبي الجزائري يومي 3 و 6 يونيو المقبل.