محمد يوسف المدرب العام

أكد محمد يوسف المدرب العام بفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، أن المارد الأحمر واجه صعوبة في الوصول للمرمى خلال مواجهة حرس الحدود مساء الجمعة. 

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز صعب على نظيره حرس الحدود بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في رابع جولات بطولة الدوري المصري.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون سبورت": "واجهنا خلال الشوط الأول صعوبات للوصول إلى المرمى بالشكل المكثف الذي كنا نتمناه، أما الشوط الثاني أجرينا تغييرات ودفعنا بناصر ماهر وإسلام محارب وأكرم توفيق".

وأضاف: "نعاني من ضغط المباريات في الفترة الجارية، نلعب 9 لقاءات في شهر واحد، ولدينا أفضل يمكننا تقديمه ولكن عندما تتوفر فترات زمنية جيدة".

وأردف: "الفرق الكبيرة التي تتسم بالبطولة تستطيع حصد الفوز في أوقات صعبة".

وتابع: "كارتيرون المدير الفني أشرك عناصر كانت بديلة لم يحدث التجانس بينهما بنسبة 100% حتى الآن، ومع الوقت ستكون الأمور أفضل".

وعن الدفع بالثنائي أيمن أشرف وعلي معلول، أوضح يوسف: "كارتيرون أجرى تجربة من أجل اختبار أفكار محددة، حاول أن يراها داخل الملعب".

وبشأن أزمة محمد نجيب، كشف يوسف تفاصيلها، قائلًا: "اللاعب لم يعترض على استبعاده من القائمة، فهو من أكثر اللاعبين الملتزمين".

وأتم: "أحمد فتحي ومحمد الشناوي سيتواجدا في مباراة كمابالا سيتي، أما أيمن أشرف فيعاني من كدمة في الحوض، وسنستعد بجاية من الغد لمباراة دوري الأبطال وسنشاهد مباريات لهم عن طريق الفيديو في دور المجموعات".

واختتم: الفريق سعيد بتواجد الجماهير في لقاء كامبالا سيتي الأوغندي، والذي سيصنع معنا، وهدفنا إنهاء دور المجموعات في المركز الأول".

ويستعد الأهلي لمواجهة كامبالا سيتي بطل أوغندا، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.