مانشستر سيتي

تألق سيرجيو أجويرو وسجل ثلاثة أهداف ليقود مانشستر سيتي للفوز على تشيلسي حامل اللقب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 3-صفر والتقدم إلى المركز الثالث اليوم السبت.

تقدم سيتي بالهدف الاول وسجله أجويرو فى الدقيقة 32 بعد أن تلقى تمريرة من كيفن دي بروين. لاعب تشيلسي السابق الذى مرر كرة الى أجويرو ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 54.

وارتكب الحارس تيبو كورتوا خطأ ضد فرناندينيو لاعب وسط سيتي المنفرد بالمرمى لتحتسب ركلة جزاء وطرد الحكم الحارس البلجيكي في الدقيقة 78. ..ونفذ أجويرو ركلة الجزاء بنجاح ليرفع رصيده إلى 21 من الاهداف بالدوري هذا الموسم.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد سيتي الى 60 نقطة من 33 مباراة ويتقدم بنقطة واحدة على أرسنال رابع الترتيب الذي يستضيف كريستال بالاس يوم الأحد.

ويتقدم سيتي بأربع نقاط على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس الذي فاز 1-صفر على أستون فيلا ليهبط الخاسر للدرجة الثانية.

وهذه الهزيمة التاسعة على التوالي لفيلا في الدوري و24 هذا الموسم ليبتعد الفريق تماما عن تحقيق الفوز والتمسك بالفرصة الضعيفة في البقاء في دوري الأضواء.

وسجل الشاب ماركوس راشفورد (18 عاما) هدف المباراة الوحيد بتسديدة متقنة من مدى قريب في مرمى الحارس براد جودان ليحرز هدفه السابع خلال الموسم