الاسكتلندي اليكس ماكليش

أكد المدير الإداري في فريق الزمالك حمادة أنور، الثلاثاء، على أن مدافع الفريق علي جبر ولاعب الوسط رمزي خالد، سيتخلفان عن السفر مع بعثة الفريق التي ستتوجه إلى الكاميرون، الأربعاء، استعدادا لمواجهة يونيون دوالا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل.

ويغيب علي جبر عن السفر مع الزمالك بسبب إيقافه لطرده في لقاء النجم الساحلي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، كما يغيب رمزي خالد لقيده في القائمة الإفريقية بعد (15 كانون الثاني/ يناير الماضي، وهو الأمر الذي يمنعه من المشاركة مع الفريق الأبيض في مباراتي دور الـ32 للبطولة وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتستمر بعثة الزمالك في مدينة ياوندي الأربعاء بعد رحلة السفر الشاقة التي تستغرق (11 ساعة)، ومن المقرر أن يتوجه الفريق الأبيض، الخميس من ياوندي إلى مدينة دوالا التي ستستضيف المباراة، ويتوجه الفريق إلى هذه المدينة في الأتوبيس في ظل غلق مطار دولا منذ (29 شباط/ فبراير الماضي، على أن يخوض الزمالك تدريباته الخميس والجمعة والسبت في دوالا استعدادا لمباراة السبت المقبل.

وبدأ الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة ماكليش في دراسة بطل الكاميرون لمواجهته في دوري الأبطال، بعدما حصل على تسجيلات لمبارياته لمشاهدتها و حصل الزمالك على مباراتين لفريق داولا من أجل مشاهدة الجهاز الفني لهما، لمعرفة نقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس .