جون انطوى

 قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" منح الإسماعيلي فرصة آخيرة لتقديم كل المستندات التي بحوزته عن قضية اللاعب الغاني جون أنطوي والذي كان قد صدر حكم مبدئي لناديه الغاني السابق دريمز ينص على أحقية حصوله على ما يقرب من خمسة ملايين جنيه من الإسماعيلي  نظير إتمام بيع الإسماعيلي لأنطوي لنادي الشباب السعودي في يناير لعام 2015وتقدم نادي دريمز الغاني بشكوى إلي الإتحاد الدولي لكرة القدم ضد الإسماعيلي للحصول على نسبة من الإسماعيلي نظير بيع جون أنطوي لنادي الشباب السعودي .

وبعد شكوى نادي دريمز الغاني في "الفيفا" ونجاحهم في الحصول على الحكم المبدئي فقام المحامي الدولي نصر عزام المكلف من قبل النادي الإسماعيلي بمتابعة هذه القضية بإجراء اتصالات مع مسؤولي الفيفا لمحاولة تأجيل التنفيذ .

ووافق الإتحاد الدولي على طلب الإسماعيلي ومنحهم فرصة حتى يوم 20 نيسان/أبريل المقبل لتقديم كل الأوراق والمستندات التي تدل على صحة موقفهم .
وفي حالة عدم تقديم الإسماعيلي لأدلة قوية تؤكد صحة موقفه فسيتم تنفيذ الحكم وإلزام النادي بدفع مبلغ خمسة ملايين جنيه، يذكر أن جون أنطوي إنتقل إلي النادي الأهلى مطلع الموسم الحالي بعد أن تم بيعه من قبل نادي الشباب السعودي .