ملعب التيتش الجديد

أعلن مجلس ادارة النادي الأهلي المصري ، عن إنشاء ملعب التيتش الجديد في فرع النادي في الجزيرة، بدلًا من الملعب القديم , وجاء الاعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين ، حيث أكد عضو مجلس ادارة النادي الأهلي, عماد وحيد, على أنَّه تم الإتفاق مع شركه صله راعيه النادي على تطوير إستاد مختار التتش مشددًا على أنه سيتم هدم الإستاد الجديد وبناء آخر على أحدث التصميمات العالمية.

ونفى وحيد زيادة سعة الإستاد ، لعدم وجود جدوى من ذلك ،معللّا أنه ملعب تدريب ، وأشار غلى أنه يتحمل 3 ألاف متفرج , واكد على ان المجلس رأى خلال هذه المرحلة ، ضرورة انشاء ملعب يليق بالنادي الاهلي وتاريخه ، وان وضع الحالي لا يليق به .

ورفض وحيد الربط بين انشاء ملعب التيتش الجديد ، وبين موعد الجمعية العمومية المقبلة ، الخميس والجمعة .

وأضاف وحيد ان محتوى المدرج الجديد غرف خلع الملابس ، وإستراحة فندقية للاعبين ، ووحدة علاج طبيعي ، ومكاتب للجهاز الفني ، ومكان للمدير الفني والمحاضرات .

وأكَّد المتحدث الاعلامي لشركة صلة  احمد صادق دياب على تحمل الشركة لمشروع استاد التيتش الجديد ، مشيرًا الى ان الفترة ستكون لمدة شهرين للانتهاء منه
وقال دياب إن هذا الأمر خارج عقد الرعاية ، وانما جزء بسيط من الشركة تقديرا للعلاقة المحترمة والمحترفة مع ادارة النادي الاهلي، و لا ننظر إلى علاقتنا التعاقدية مع الاهلي ، وانما لن نبخل على النادي في أي شيء في المستقبل ، ونحن يد بيد مع النادي ، ومصيرنا واحد.