نادي مولودية بجاية

أوضح محند ساجي عضو الجمعية العامة لإدارة نادي مولدية بجاية الجزائري أنه لا يوجد ما يدعوا للقلق من جانب إدارة نادي الزمالك وجماهير النادي الأبيض عند الحضور إلى الجزائر لمواجهة العودة لدور ال16 لدوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 19 إبريل الجاري.

وقال ساجي في إتصال هاتفي ب"مصر اليوم" ، العلاقات المصرية الجزائرية على أفضل ما يرام وسيكون هناك إستقبال رائع لبعثة الزمالك في بجاية خاصة أنها الزيارة الأولى للفريق الأبيض للمدينة وسيكون الإستقبال بحفاوة كبيرة مثلما حدث في مباراة الذهاب بين الفريقين.

وأشارعضو الجمعية العامة لنادي بجاية الجزائري ، تم إستقبال بعثة الفريق بشكل رائع ومميز في القاهرة ومن جانب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور وسيكون رد الإستقبال الجيد في الجزائر ولا يوجد أزمات تعكر صفو العلاقات ، وأن هناك قلة تحاول إثارة أزمة ولن يتم السماح لهم بإثارة أزمة وبعثة الزمالك ستجد إستقبال كبير يليق بها.

وعن الأزمة التي حدثت في نهاية مباراة الذهاب ، قال محند ساجي ، جميع المباريات يحدث بها مثل هذه الأمور وأفضل دول العالم تشهد مشادات بين بعض اللاعبين في المباريات وهذا متوقع والمنافسة بين الفريقين ستكون في أرض الملعب فقط والأفضل يفوز ويتأهل إلى قبل النهائي وخارج الملعب إحترام متبادل من الجميع.

وختم محند ساجي تصريحه ، من يحاول أن يصدر أزمات لن يكون له وجود والزمالك مرحب به في الجزائر ونتمنى أن نشاهد مباراة جيدة بين الفريقين في الملعب ومنافسة شريفة.