الهولندي مارتن يول

طالب  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري،  المخضرم الهولندي  اتحاد الكرة المصري إعادة حق الأهلي في واقعة طرد رمضان صبحي أمام انبي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس ، في ختام مباريات الجولة الـ22 المؤجلة من الدوري .

وأوضح يول أن هناك احتكاك حدث بين اللاعب ورامي صبري ،  وكلاهما سب الآخر ، لكن الأخير هو من بدأ بالسباب، متعجباً أن حكم اللقاء قد قرر طرد صبحي بمفرده ، مشيراً إلى أن هذه الواقعة أغضبته بشدة لتأثيرها المباشر على أحداث المباراة.

من جانبه أشاد يول باللاعبين، مؤكدا أنهم  في الشوط الأول أمام إنبي أدوا بشكل ممتاز ونفذوا كل ما طلب منهم وعابهم فقط عدم التوفيق في اللمسة الأخيرة أمام المرمى ، مشيدًا بمهارة اللاعبين في الحلول الفردية التي أسفرت عن عرقلة رمضان صبحي وحصول الفريق على ركة جزاء أحرز من خلالها الهدف الأول في نهاية الشوط الأول.

وأكد يول أن روح اللاعبين هي السر في تحقيق الفوز رغم استكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط ، مشيرا إلى  أن إيفونا أهدر عدة فرص محققة وكان من الممكن أن يضاعف النتيجة لو أحسن استغلالها ، ولكنه  لاعب متميز في إحراز الأهداف الصعبة و أنه تحدث معه بعد اللقاء من أجل تحفيزه للتسجيل في المباريات القادمة.

ونفى مارتن يول  أن يكون المهاجم الغاني جون أنطوي  قد خرج من حساباته، مشيراً إلى أن كل لاعب سوف يكون له دور في الوقت المناسب  .