شركة نيسان اليابانية

أعلنت شركة نيسان مؤخرا عن قرب تدشين سيارتها باترول نيسمو مودسب 2022 المخصصة للبيع بأسواق الشرق الأوسط.ونشرت نيسان بهذه المناسبة فيديو تشويقيا جديدا للسيارة باترول نيسمو 2022 بعد ظهورها أكثر من مرة فى لقطات تجسسية عديدة لتكشف لنا عن بعض المعلومات عنها.

ويظهر الفيديو التشويقى الجديد للسيارة نيسان باترول موديل 2022 تفاصيل التصميم الجديدة المذهلة التي تأتي بها الاس يو في القوية، في حين لم تكشف الشركة عن معلومات رسمية عن محركها أو نظام العادم، لكن لدينا بالفعل توقع جيد لهم.

ويتوقع الخبراء أن السيارة نيسان باترول موديل 2022 ستستمد قوتها من محرك V8 سعة 5.6 لتر بتنفس طبيعي يولد قوة 428 حصانا، وبالتأكد هُناك بعض سيارات الاس يو في القوية التي تأتي بمحرك V8 بحث قسري، لكن القليل منها سيُمكنه إنتاج صوت مُذهل مثل باترول نيسمو.

وستأتي باترول نيسمو أيضًا بعدد قليل من التحسينات الخارجية والداخلية مقارنة بالإصدار القياسي، بدءً من واجهة أمامية محسنة بشبك معدل ومآخذ هواء أكبر وبعض اللمسات الحمراء، بالإضافة إلى جنوط رايس مقاس 22 بوصة مع مكابح سوداء وفضية.

كما تحتوى السيارة نيسان باترول موديل 2022 على واجهة خلفية معدلة تتضمن مشتت هواء قوي مع لمسات حمراء أنيقة، وأربعة أنابيب عادم بشكل قياسي.يذكر أن السيارة نيسان باترول سيتم الكشف الرسمى عنها فى 31 مارس من هذا الشهر.

قد يهمك ايضا

قائمة أسعار و فئات "نيسان باترول" موديل 2021 في السوق السعودي

"نيسان" تزيح الستار عن "أريا" صديقة البيئة الجديدة