رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور

فجر رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه التوصل لاتفاق نهائي مع اللواء مجدي اللوزى، رئيس جهاز الرياضة العسكري، على إنهاء صفقتي أيمن حفني ووليم جيبور رسمياً، وضمهما لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، مقابل مليون جنيه فقط.
وقال منصور "حسمت الصفقة بسعر أقل مليوني جنيه عن العرض الذي تقدم به الأهلى، وسبق أن وعدت بأن كل الصفقات التي يحلم بها الجمهور الأبيض سيتم التعاقد معها، وستنضم للفريق في الموسم الجديد.
وأشاد رئيس الزمالك بدور إدارة طلائع الجيش، وإبدائها مرونة في المفاوضات، مؤكدًا "اجتمعت باللواء مجدي اللوزى أكثر من مرة وتوصلنا لاتفاق نهائي بشأن الصفقة بعد أن أبدى اللاعبان رغبتهما في الانتقال للقلعة البيضاء".
وأضاف أن الزمالك تربطه علاقة جيدة للغاية بالإدارة العسكرية، لاسيما إدارة طلائع الجيش، مؤكداً أن المفاوضات لم تستغرق وقتاً طويلاً بيننا، لاسيما وأننا وافقنا على جميع شروط الطلائع.
من جهة أخرى، رفض مرتضى منصور اتهامات البعض له بأنه يبحث عن مصالح ناديه الشخصية، وقال إن البعض يردد وجود صفقة بيني وبين إدارة طلائع الجيش بعد اقتراحي بإلغاء الهبوط لأجامل الطلائع حتى يوافقوا على الاستغناء عن أيمن حفني ووليم جيبور، وهذا الكلام عار تماما عن الصحة، ومن نسج خيال مروجيه، لاسيما وأن الجيش سيبقى في الممتاز في حالة فوزه على المنيا ولا يحتاج مساعدتي في بقائه في الممتاز.
وقال مرتضى إن هذه الشائعة مردودة على أصحابها، بدليل أننا تعاقدنا مع رباعي اتحاد الشرطة رضا العزب وأحمد دويدار ومعروف يوسف وخالد قمر رسمياً على الرغم من أن الشرطة ينافس على اللقب ولا يصارع من أجل الهبوط. وطالب منصور الجميع بالتركيز مع أنديتهم فقط والابتعاد عن الزمالك، وقال "لن أسمح لأحد بالنيل من النادي في الفترة المقبلة".