رئيس لجنة الشؤون الأفريقية في مجلس النواب طارق رضوان

هنأ رئيس لجنة الشؤون الأفريقية في مجلس النواب طارق رضوان منتخب الجزائر بالفوز المستحق ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، وقال، "نهنىء الجزائر حكومة وشعبًا بالفوز بالبطولة".

وأثنى النائب طارق رضوان - في تصريح صحفي مساء يوم الجمعة - على الأداء الرائع لمنتخب السنغال، مؤكدًا أن نجاح مصر في تنظيم البطولة أبهر العالم وأعطى مثالًا يحتذى به في التنظيم والالتزام والتأمين خاصة أن الاستعدادات تمت قبل انطلاق البطولة بفترة قصيرة.

ونوه إلى أن الحكومة المصرية لم تدخر جهدًا لضمان نجاح البطولة وتذليل كافة العقبات وتوفير المناخ الآمن للاستمتاع بالبطولة، معربًا عن الشكر لجمهور الكرة المصرية الذي دعم البطولة بحضوره المشرف واظهارها بالصورة الحضارية والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان والاستقرار مما سيشجع الكثير على الاستثمار في مصر.

وأشار إلى أن البنية التحتية والملاعب الممتازة التي شاهدها الجميع طوال مدة البطولة ونظام حجز التذاكر وإجراءات دخول المباريات وتأمينها يوضح قدرة مصر على تنظيم بطولة بهذا الحجم، واستضافة وتنظيم الفعاليات الكبرى خاصة مع مشاركة 24 منتخبًا إفريقيًا في البطولة لأول مرة.

وأشاد رضوان بحفاوة استقبال الشعب المصري وحبه وتقديره لجمهور الكرة الإفريقي، وأعرب عن سعادته لوجود هذا التجمع الإفريقي على أرض مصر مما يدل على عمق العلاقات التي تجمع بين مصر وكافة الدول الأفريقية.

قد يهمك ايضا

راشد يكشف للنواب 4 محاور قبيل القمة الإفريقية 2020

بغداد بونجاح يُوضّح أن المنتخب الجزائري كان حذرًا في مباراته ضد غينيا