الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، إن مصر تخوض معارك عديدة على جبهات متفرقة، منها معركة مكافحة الإرهاب ومعركة التنمية الشاملة التى تبنى مصر فيها مستقبل شبابها حتى تكون دولة قوية حديثة تأخذ مكانتها اللائقة بها بين الدول والشعوب كافة.

 وأوضح رئيس جامعة كفر الشيخ، أن هناك معركة الوعى والفكر وبناء الشخصية المصرية الواعية المدركة للتحديات الكبيرة التى تمر بها البلاد ، مشيرًا إلى الندوات التثقيفية التي تعقد بكليات الجامعة تأتي في إطار تنفيذ خطة الأنشطة الطلابية والدور الوطني للجامعة؛ لتعريف الطلاب وتعزيز ثقافة الوعي بقضايا الوطن.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الجامعة تهدف إلى غرس قيم الوطنية والحس الوطني والانتماء لدى الطلاب وتأكيد الهوية الوطنية المصرية وتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة، محذرًا من المؤامرات وحروب الجيل الرابع والخامس، وضرورة مواجهتها بنشر الثقافة والوعي الوطني.

وشدد رئيس جامعة كفر الشيخ، على دور الجامعة في توعية الطلاب بخطورة الأخبار الكاذبة والشائعات من خلال استضافة الشخصيات والرموز الوطنية في الندوات المختلفة طبقا خطة الموسم الثقافي في الكليات مع إتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية.

قد يهمك ايضا

عثمان الخشت يشيد بدور الجيش في تعقيم وتطهير جامعة القاهرة

جامعة القاهرة تمنح الموظفات والأكاديميات الحاضنات إجازة خلال فترة تعليق الدراسة