اختيار اسم المولود لحظة فارقة في حياة الطفل

يمثل اختيار اسم المولود لحظة فارقة في حياة الطفل وفرحة غامرة للأسرة، التي وضعت خططًا لاستقبال الصغير، ومع ذلك أصيبت أم بالحزن الشديد بعد أن أخبرها الكثيرون أن الاسم التى اختارته لطفلها هو اسم لكلب .

وأعربت الأم عن حزنها وطلبت المشورة عبر موقع "نت مامز"، هو موقع مختص بقضايا الآباء والأمهات، وقالت الأم "لا أحد يحب اسم الطفل الذي اخترناه - أعرف أنه لا يهم ما يعتقده الآخرون، ولكن، لقد وقعنا في حب اسم هكسلي، لكن كلما أخبرت أي شخص بالاسم يقول إنه اسم كلب"، وأضافت "أحاول التمسك بما يعجبني، لكن هذا أمر محبط للغاية، هل يمكنك فقط تجاهل الآراء السلبية أم هل يجب أن أستمع إليهم؟"

ولكن سرعان ما أخبرتها الأمهات الأخريات في الموقع بالالتزام باختيارها وفعل ما تريد، وكتبت إحداهن "أعطي الاسم التى تريده لطفلك. هكسلي هو اسم الشرير في مسلسل إلمو في جروشلاند، عندما اسمع الاسم، كل ما أن أفكر فيه هو أن ذو الحواجب مجنون. نأمل أن يعجب طفلك".

اقرأ أيضًا:

العائلة الدنماركية المالكة تحتفل بعيد ميلاد الملكة مارجريت

وأضافت آخرى "لن أقلق بشأن ما يعتقده الآخرون! ابنى يدعى زيوس، وقد كرة الجميع الاسم في البداية، كان الناس يقولون هذا اسم إله، وكلب / وحصان وما إلى ذلك. لكنى تجاهلتهم تماما، اني أحبت الاسم وبمجرد أن قابله الجميع، قالوا جميعًا أن اسمه يناسبه ". بينما قدمت امراة اخري نصيحة وقالت "نصيحتي لكي لا تكشفي أبدًا عن اسماء أطفالك قبل الولادة ولا تدخلي في مناقشة مع اي شخص حول اسم الطفل .

قد يهمك أيضًا:

حل المشاكل الزوجية يحمي الأسر من التفكُّك

استطلاع للرأي يكشف شعبية رئيسة وزراء نيوزيلندا