الفنانة إلهام شاهين

كرم منتدى "الإعلام والاستثمار"، مجموعة من الفنانين والإعلاميين وأهل المجتمع، ضمن احتفالية للإعلان عن انطلاق الدورة الأولى للمنتدى مساء أمس الثلاثاء. 
وأكد رئيس إتحاد المنتجين العرب الدكتور إبراهيم أبو ذكري - خلال الكلمة الافتتاحية للمنتدى - أهمية ودور المنتدى في مراقبة سلوكيات ومهنية القنوات الفضائية والإعلاميين، والتي قد تؤثر بالسلب على المتلقي المصري والعربي. 
وشدد أبو ذكري، على ضرورة التعاون المشترك بين الدول العربية من أجل تنفيذ أحكام القضاء التي قد تتخذ على القنوات الفضائية والتي تبث من خارجها، كما طالب القنوات بتطبيق المهنية في برامجها، وكذلك الإعلاميين الالتزام بالمعايير الأخلاقية. 
وكرم المنتدى روح الفنان الراحل حسين الإمام وتسلمت درع التكريم زوجته الفنانة سحر رامي، وكذلك روح الراحل وجدي الحكيم وتسلم درع التكريم الفنان هاني مهنا، رئيس إتحاد النقابات الفنية والذي كُرم أيضًا على إسهاماته الفنية ودوره النقابي البارز. 
كما تم تكريم الفنانين إلهام شاهين وعفاف شعيب ولبلبة ومحمد ثروت ووفاء عامر وهالة صدقي ورانيا إبراهيم والمطرب أبو الليف. 
وشهد المنتدى أيضا تكريم الإعلامي أحمد شوبير، والكاتبة منى رجب، والفنانة الصاعدة إنجي أمين، كما كُرمت جريدة "الحياة اللندنية" على المصداقية في نقل الأخبار ونشرها وتسلم درع التكريم الصحفي محمد صالح، وكذلك داليا زيادة عن دورها البارز من خلال "مركز ابن خلدون"، و"فاطمة رادة" عن دورها في خدمة المجتمع من خلال جمعية "الأمل لأطفال الشوارع". 
وانطلقت فعاليات حفل افتتاح منتدى "الإعلام والاستثمار" عقب توقيع برتوكول تعاون مشترك بين إتحاد المنتجين العرب، وشركة "اون أير أستديوز"، والنقابة العامة للمستثمرين الصناعيين.