حلا شيحة

دخلتْ الفنانة المصرية، حلا شيحة، في مرحلة جديدة من حياتها، بعد اعتزالها الفن قبل سنوات، وذلك بالإعلان عن بداية عمل جديد كداعية إسلامية في مركز ديني، تُقدِّم فيه حلقات تشرح فيها، كيفية التقرب من الله عز وجل، وتحمل الدروس الدينية التي تشرف عليها، عنوان "في حب الله".
يذكر أن الفنانة المعتزلة، متزوجة من كندي يحمل الجنسية الإيطالية، يُدعى يوسف هيرسن، وهو ملتزم دينيًّا، عاشت معه لفترة زمنية قصيرة خارج مصر، لكنها عادت وإياه إلى البلاد، حيث غيّرت كل أرقام هواتفها وارتدت الحجاب.
تجدر الإشارة إلى أن يوسف هيرسن شارك في برنامج حواري على قناة إسلامية، أشار فيه إلى أنه تعرّف على حلا شيحة حين كانت فنانة، لكن التواصل معها لم يستمر طويلًا مع أنه كان يتابع أخبارها شأنه في ذلك شأن كل المعجبين، وفي البرنامج ذاته ذكرت حلا شيحة، أنها كانت تشعر بالفراغ الروحي، حتى أنها كانت تبكي، رغم أنها كانت مشهورة وميسورة الحال، لكنها فكّرت في نمط الحياة الذي تعيشه ورفضته مرة واحدة وإلى الأبد.
في نهاية الأمر قرَّرت حلا شيحة، أن تبدأ بالصلاة، فشعرت بالصفاء النفسي، وأصرّت على الالتزام، وواجهت مصاعب في ذلك، إذ أن كثيرين كانوا يحاولون ثنيها عن قرارها، كما وجّهت نصيحة للفتيات بأن يفكّرن أيضًا في الحياة، وألا يخفن من الحجاب.