الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة

تبادل الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة، الرؤى مع القائم بأعمال سفير دولة جنوب أفريقيا في القاهرة، بشأن سبل تعزيز التعاون السياحي بين مصر وجنوب أفريقيا والترتيب لبرنامج زيارة وزير السياحة في دولة جنوب أفريقيا إلى مصر، والتي من المزمع أن تكون في الأسبوع الأول من شهر آذار/مارس المقبل.
وأكد زعزوع، أهمية التعاون السياحي بين مصر وجنوب أفريقيا خاصة فيما يتعلق بإقامة أحداث سياحية مشتركة بين القاهرة وكيب تاون، مشددًا على أن ملف السياحة يفتح آفاقا جديدة للتعاون بين البلدين.
وأعرب الوزير، عن ترحاب القطاع السياحي المصري بزيارة وزير السياحة في دولة جنوب أفريقيا، لافتا إلى أن الزيارة تتضمن عدد من اللقاءات المهنية مع الوزير وممثلي هيئة تنشيط السياحة وممثلي القطاع السياحي الخاص، مشيرا إلى أنه من المزمع أن يتضمن برنامج الزيارة عدد من الزيارات لأهم المناطق السياحية في القاهرة والمحافظات السياحية.
وتابع أنه من المرتقب توقيع برنامج تنفيذي للتعاون في مجال السياحة بين مصر وجنوب أفريقيا خلال الزيارة، مؤكدًا حرص الوزارة على التحرك في محاور عديدة في محاولات جادة لاستعادة حركة السياحة الوافدة.
وأعرب القائم بأعمال سفير جنوب أفريقيا في القاهرة، عن عمق العلاقات بين مصر وجنوب أفريقيا فى شتى المجالات الاقتصادية، معربا عن ترحاب بلاده بتعزيز التعاون السياحي مع مصر.