تكريم المحافظ للطاقم الطبي

كرم محافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين، الطاقم الطبي والعاملين بالوحدة الصحية في منشاة العماري شمال الأقصر، وذلك تقديرًا لهم على إخلاصهم وتفانيهم وتأديتهم لعملهم على أكمل وجه وجهودهم في خدمة المرضى ومساعدتهم.

وشارك فى احتفالية التكريم التى أجريت الثلاثاء، 20 كانون الثاني/ يناير، في مقر ديوان عام المحافظة كل من وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتورة ناهد محمد أحمد، ومدير الادارة العامة للتفتيش المالي والاداري بالمحافظة حجازي النحاس.

ومنح المحافظ  مكافأة مالية لكلاً من الدكتورة ، هبة محمد حساني  ، والممرضة ايمان منصور،  والعامل حسني عباس وجميعهم يعملون بالوحدة الصحية بمنشاة العماري.

كما منح محافظ الأقصر، لأحد العمال بالوحدة الصحية بنجع جاد الكريم بالمدامود، ويدعى محمد فخري، مكافأة مالية لتواجده بصفة دائمة في الوحدة حتي في غير أوقات العمل الرسمية.

وقال محافظ الأقصر، أن التكريم يأتي في اطار تطبيق مبدأ الثواب والعقاب علي العاملين والموظفين حيث سبق وتم معاقبة عشرات الاطباء بالجزاء والخصم.

ومن جانبه أكد مدير الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بالمحافظة، الي أن التكريم تم بناءا علي التقارير الواردة من الادارة العامة للتفتيش المالي والاداري، والتي اثبتت مدي انضباط المكرمين واخلاصهم في العمل وهو الامر الذي يستحق الإشادة والتكريم.