محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد

زار محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، يرافقه سكرتير عام المحافظة السيد الإمام، ومديري الأوقاف والأزهر، وعدد من القيادات التنفيذية، الثلاثاء، كنيسة الشهيدين في مطروح لتقديم التهنئة للإخوة المسيحين بعيد القيامة، نظرًا لسفر المحافظ إلى خارج مصر خلال الاحتفال بتلك المناسبة الأسبوع القادم، للتنسيق بشأن إحدى المشروعات الاستثمارية الكبرى التي ستخدم أهالي المحافظة.

وأكد المحافظ على أن الشعب المصري نسيج واحد ، وأن مصر ستظل وطن للجميع كما كانت دائمًا بلد الأمن والأمان، ولن تؤثر فيه أي مكائد بترابط شعبها والقيادة الحكيمة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد الفتاح السيسي.

وقدم راعي كنيسة الشهيدين في مطروح الأنبا بجيمي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولمحافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، لحرصه على تقديم التهنئة المسبقة بعيد القيامة، نظرًا لتواجده خارج البلاد خلال فترة الاحتفال بعيد القيامة، متمنيًا دوام التقدم والرقي لمطروح تحت قيادته الحكيمة.

وشدد راعي كنيسة الشهيدين على ترابط أبناء مصر وتآلفهم ومحبتهم، وما عبرت عنه القيادات السياسية والدينية والشعبية من مشاعر صادقة في تخطي المحن، والحفاظ على مصر وطن واحد، مشيرًا إلى أن الاحتفال بعيد القيامة رسالة محبة للعالم، وفرصة طيبة أمام كل إنسان لصنع الخير ليس من أجل أنفسهم فقط، ولكن من أجل الوطن الذي يعيشون فيه بل والانسانية جميعها.