محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم

نظمت كلية الآداب في جامعة سوهاج، في قاعة مجلس الكلية حفلاً لتكريم الرواد الذين بلغوا السن القانوني من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والمتميزين علميًا الذين حصلوا على درجات علمية وجوائز تشجيعية، بحضور محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبدالمنعم.

ومن جانبه، أكد رئيس الجامعة الدكتور نبيل نور الدين أن ذلك يأتي في إطار رد الجميل لمن بلغوا السن القانوني والتقدير لكل من قدم عملاً مخلصًا للجامعة، وتشجيع من حصلوا على درجات علمية متقدمة مما يعود بالنفع على المجتمع السوهاجي.

وأعرب المحافظ عن بالغ سعادته بوجوده في هذا اليوم الذي ينمّ عن العرفان ورد الجميل وتقديم الشكر لكل من بلغوا السن القانوني وأيضًا تشجيع المتميزين ومن حصلوا على درجات علمية متقدمة بالكلية.

وقدم عميد الكلية الدكتور كريم مصلح خالص شكره للمحافظ ولرئيس الجامعة على الدعم الدائم والمتكرر للكلية، مشيرًا إلى أهمية تلك الاحتفالات والتكريم لكل من حصل على درجات علمية متقدمة أو جوائز تشجيعية وردًا للجميل لكل من بلغ السن القانوني.

وأوضح وكيل الكلية لشؤون البيئة وخدمة وتنمية المجتمع الدكتور فتوح خليل أن الحفل شمل تكريم أعضاء هيئة التدريس الذين بلغوا السن القانوني عما قدموه للكلية من علم وعطاء إضافة إلى تكريم كل من حصلوا على درجات علمية متقدمة أو جوائز تشجيعية حتى يكونوا قدوة لغيرهم في الأعوام المقبلة.