الدكتور حسام حسن إبراهيم علي

تأهل الشاب المصري الدكتور حسام حسن إبراهيم علي، ابن مدينة بنها، إلى التصفيات النهائية لتمثيل المنطقة العربية في المجلس الاستشاري الدولي للشباب التابع للأمم المتحدة والمكون من شباب تمثل جميع المناطق الجغرافية في العالم.

وتجري الآن المرحلة الأخيرة من الاختيار وهي الاقتراع العلني المباشر من خلال الانترنت، وسوف يمثل المنطقة العربية شاب وفتاة فقط.

وذكر المعيد في كلية التربية الرياضية في جامعة "بنها" الدكتور حسام حسن، انه حاصل على ماجستير السلام المستدام والتنمية المستدامة عبر الرياضة من الجامعة الدولية في موناك، وحاصل أيضًا على ماجستير الإدارة الرياضية من الجامعة الاوليمبية الروسية الدولية، بالإضافة إلى دبلوم الإدارة الرياضية من مركز دراسات الاتحاد الدولي لكرة القدم وعمل بالتنمية لأعوام عديدة.

 وبيّن أنه عمل أيضًا في منظمات أهلية وغير هادفة للربح والمفوضية العليا لشئون اللاجئين، إلى جانب العمل في المجال الرياضي لسنوات عدة، سواء في مجال التدريب أو الإدارة، موضحًا أنه أجتاز مراحل عدة حتى وصل للمرحلة الأخيرة لينافس شباب من سوريا وفلسطين والسعودية وتونس واليمن وغيرها من الدول العربية على احد المقعدين في المجلس الاستشاري الدولي التابع للأمم المتحدة.
وطالب حسام بدعمه من خلال التصويت والدخول على رابط المرشحين التابع للمجلس