اللواء قاسم حسين

تفقد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، /الخميس/، مقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وتابع عددا من المشروعات المنفذة في قطاع الصرف الصحي، وتفقد المعمل المركزي في الشركة، واستمع خلالها لشرح من رئيس قطاع المعامل عن كيفية سير العمل طوال اليوم، وعمل إدارة الخط الساخن (125)، وتفقد سير العمل بالإدارة وكيفية الرد على اتصالات واستفسارات المواطنين، كما تابع عمل مركز خدمة العملاء.

وشاهد المحافظ خلال زيارته عرضا توضيحيا من مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي ياسر الشهاوى حول أهم إنجازات الشركة والتوعية وخدمة المواطنين.

وأوضح الشهاوى أن المحافظة بها 207 محطات مياه، تنتج 780 ألف متر مكعب، بالإضافة إلى 67 محطة رفع صرف صحي، مشيرا إلى أن شركة مياه الشرب في المنيا حصلت على شهادة" TSM " العالمية في 7 محطات في المحافظة وهو ما يوضح مدى جودة وسلامة المياه المنتجة ومطابقتها للمواصفات العالمية.

ووجه المحافظ، مدير الشركة بضرورة الاستمرار في معدلات الأداء والحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه المحطة، مع التطوير المستمر أولا بأول لإرضاء المواطنين، ووصول المياه النقية المطابقة للمواصفات والحفاظ على صحة المواطنين، مشددا على ضرورة الانتهاء من أعمال إنشاء وتجديد 26 محطة رفع وصرف صحي بقرى المنيا خلال الفترة القادمة.

قد يهمك أيضاً : 

محافظ المنيا يتابع أعمال إنشاء محور سمالوط على النيل

محافظ المنيا يفتتح اليوم المصري الياباني لدعم التبادل الثقافي