الفنانة فيفي عبده

ترددت منذ ساعات بعض الأخبار حول وفاة الفنانة فيفي عبده إكلينيكاً بعد تدهور حالتها الصحية ووضعها على جهاز التنفس الصناعي وتدهور حالتها بشكل كبير. ولم تكشف عائلة الفنانة فيفي عبده حتى الآن حقيقة الأخبار المتداولة على السويشال ميديا حول وفاتها إكلينيكا وفقدانها الوعي أم هي مجرد شائعة كالعادة لا أساس لها من الصحة. وكشفت الفنانة عزة مجاهد ابنة فيفي عبده أن والدتها تعرضت لأزمة خلال الآونة الأخيرة تتعلق بالتهابات في أعصاب القدمين.

وأكدت ابنة فيفي عبده أن والدتها لا تخرج من المنزل بسبب استمرار خضوعها للعلاج، مؤكدة أنها تشهد تحسناً كبيراً في حالتها الصحية بالوقت الحالي. وطمأنت النجمة فيفي عبده متابعيها وجمهورها عن آخر تطورات حالتها الصحية عبر تسجيل صوتي نفت فيه ما تردد بشأن نقلها إلى المستشفى للعلاج ووضعها على جهاز تنفس. وقالت "فيفي" أنها تعاني من آلام في الظهر فقط وتم معالجتها داخل منزلها، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل من وعكتها الصحية.

وتابعت أنها لا تستطيع المشي على قدميها خلال وعكتها الصحية قائلة: "حرام اللي الناس كتباه.. بخصوص مرضي، مطلعين عليا إشاعات كثيرة جداً". وقدمت فيفي عبده آخر أعمالها من خلال مسلسل "مملكة الغجر" وشاركها بطولته حورية فرغلي وحازم سمير وسامح الصريطي وسناء شافع وميار الغيطي وعزة مجاهد وأحمد كرارة وحسام الجندي، وتأليف محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

قد يهمك ايضا

حجم ثروة فيفي عبده يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

فيفي عبده تؤكّد أن "حب الجمهور" هو من ساندها في أزمة مرضها