النجم البرازيلي الأسطوري رونالدينيو

يصل مساء اليوم الثلاثاء إلى مصر النجم البرازيلي الأسطوري رونالدينيو، في زياره فريدة من نوعها لتدشين مؤسسته الإنسانية، العالميه"Ronaldinho foundation" من مصر بالشراكه مع شركة برايم فارما".

وتهدف المؤسسه لعلاج غير القادرين في العالم بالتعاون مع كبري الشركات والمؤسسات المانحة العالميه؛ والجديد في هذه الاتفاقيه أن العلاج سيتم ولأول مره باستخدام الدواء المصري في مختلف بلاد العالم. يعتبر رونالدينيو من أمهر لاعبي العالم عبر التاريخ ويحظى بشعبية جارفة في كل بلدان العالم خاصة بعد اهتمامه خلال جولاته الدائمه بغير القادرين. 

صرح بذلك المكتب الإعلامي لمجموعة برايم والذي أعلن أن النجم الكبير سيصل اليوم على متن الطيران الوطني "مصر للطيران" حيث يتم التنسيق والتعاون الكامل بين شركة برايم وشركة مصر للطيران ومطار القاهره لإظهار الزيارة كما ينبغي أن تليق بمصر.

وأعرب النجم الكبير عن سعادته لزيارة مصر للمرة الثالثة والتي كانت "وش السعد" عليه لحصول فريقه على كأس العالم للشباب خلال الزيارة الأولى واللعب مع النادي الأهلي في المرة الثانية ثم الزيارة الثالثه والتي ستستغرق ثلاثة أيام سيحرص فيها النجم الكبير علي زيارة منطقة الأهرامات والمعالم السياحية بصحبة مسئولي الشركه ومسئولي وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي كما سيزور الساحل الشمالي المصري ويحضر احتفالية كبرى للإعلان عن المشروع العملاق الذي سيدشنه بالتعاون مع الشركة المصرية.