أحمد كمال حسن، المدير الإقليمي لشركة "EV"

أكّد أحمد كمال حسن، المدير الإقليمي لشركة "EV" المتخصصة في تقييم المشاكل المتعلقة بسلامة الآبار و تقديم المساعدة في إيجاد الحلول المقترحة لتلك المشاكل، أن قطاع البترول المصري يشهد خلال الفترة الحالية انتعاشه كبيرة، بخاصةً بعد تعدد الاكتشافات البترولية وفي مقدمتها حقل ظُهر للغاز.

وكشف حسن في تصريحات صحافية خلال مشاركته في معرض مصر للبترول "EGYPS" في دورته الحالية، عن تسابق الشركات العالمية للعمل في السوق المصري، مشيرًا إلى أن شركة "سابيسكو" سجّلت حضورًا كبيرًا في السوق المصرية في ظل التعاون مع عدد من الشركات العالمية، من بينها شركة EV.

وأشار المدير الإقليمي لشركة EV إلى أن الشراكة مع شركة "سابيسكو" بدأت منذ خمس سنوات، تحقق خلالها نجاحات كبيرة، متابعًا "نسعى لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة".

اقرأ أيضًا:

حقل "ظهر" يغري شركات النفط بالاستثمار في قطاع البترول المصري

وقال عن شركته ,إنها شركة مالتي ناشونال إنجليزية الأصل و لها فروع في ٣٠ دولة حول العالم، تقوم من خلالهم بتقديم خدماتها لأكثر  من 38 موقع في مختلف الأنحاء بواقع 1200 مشروع سنويًا.

واختتم أحمد كمال كلمته بالشكر للقائمين على تنظيم معرض مصر للبترول "EGYPS" في دورته الحالية متمنيًا المضي قدمًا في تطوير المعرض عام من بعد عام.

يذكر أن شركة EV هي شركة رائدة في مجال صناعة و تطوير و تشغيل الكاميرات المتطورة الخاصة بتطبيقات الصناعات البترولية و ذلك بالإضافة إلى دمج الصور بقياسات ومعلومات تتيح للعملاء اتّخاذ القرار الفعال و السريع لتعزيز إنتاجية آبار البترول.

قد يهمك أيضًا:

قطاع البترول المصري يحقّق نجاحًا قويًا في التغلب على نجاحاته

طارق الملا يؤكد أمام وفد هولندي أن قطاع البترول المصري يسير بخطى سريعة