أحمد أبو هشيمة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو

تابع الخبير السياحي كامل أبوعلي وحرمه بصحبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وضيوفهم من أفراد عائلة أسطورة كرة القدم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الترتيبات والتجهيزات النهائية للمسرح في قرية أكوا بارك لإقامة حفلة مساء اليوم الجمعة، تقدم شقيقة كريستيانو رونالدو إحدى فقراتها الغنائية. وتقام الحفلة في منطقة الصوت والضوء بقرية أكوا بارك شرم الشيخ، ويضم المكان نماذج عدة لمعالم مصر، منها مجموعة من المعابد من الأقصر وأسوان، بالإضافة إلى الأهرامات وأبو الهول والقلعة.
 
وتمت مناقشة جدول الحفلة، والتي ستقام في تمام السابعة مساء، على أن تبدأ المغنية الأشهر في البرتغال كاتيا افيرو فقرتها الغنائية في تمام العاشرة مساء، وبعد المعاينة أقيمت حفلة عشاء مميزة بحضور الأستاذ يحيى راشد وزير السياحة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والضيوف، بمشاركة أحد الفرق الغنائية والموسيقية.
 
وكانت أسرة كريستيانو وصلت إلى شرم الشيخ للمشاركة خلال افتتاح الباتروس أكوا بارك ليغادروا بعد ذلك إلى مدينة الغردقة للقيام بجولة سياحية هناك، وقد منعت ظروف الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مهاجم النادي الملكي كريستيانو رونالدو من الحضور مع أسرته. كما قامت عائلة كريستيانو بزيارة الكثير من الأماكن السياحية في القاهرة قبل التوجه إلى شرم الشيخ، ومنها المتحف المصري ومنطقة الأهرامات والتقاط الصور التذكارية.