الدكتور طارق شوقي

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أحمد خيري، أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، زار المصابين المشاركين في بطولات الجمهورية للتربية الخاصة والموهوبين المقامة في الإسكندرية، بعد تعرضهم لحادث أثناء قدومهم من شمال سيناء إلى الإسكندرية.

وكان في إستقباله مدير المستشفى الدكتور محمد فاروق، ومدير مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية جمعه ذكري ، بحضور مستشار الوزير للاحتياجات الخاصة إنجي مشهور ، والمشرف على الإدارة المركزية للتعليم الثانوي ياسر عبد العزيز ، ومدير مديرية التربية والتعليم بمطروح الدكتور سمير النيلي ، ورئيس مجلس الآباء والأمناء والمعلمين المهندس أحمد كمال.

وأضاف "خيري"، أن الوزير إطمأن خلال الزيارة على المصابين، حيث يوجد بالمستشفى الطالب محمد سليمان، وعزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة في يشمال سيناء.

وتحدث الوزير مع الطالب المصاب، وإطمأن على حالته، ووجهه بأن يهتم بصحته، ولا يخشى الإمتحانات، حيث أنه في الصف الثالث الإعدادي، ووجه مدير مديرية التعليم في الإسكندرية بإتخاذ الإجراءات اللازمة لإمتحانات الفصل الدراسى الأول للطالب.

وتوجه الوزير إلى المعلمة المصابة بكسر مضاعف في الساق الأيسر، وتهتك بالأوعية الدموية والذراع الأيسر، وإطمأن على حالتها، وتمنى لها الشفاء، ووجه بتوفير كل سبل الرعاية حتى يخرج الإثنان من المستشفى.