النجمة أنجلينا جولي

تتجه النجمة العالمية أنجلينا جولي لبيع سيارتها من خلال عرضها في مزاد علني بالعاصمة الفرنسية قريبًا، وذلك وفقًا لما أوضحته بعض التقارير الإعلامية.

 أشار بعض الخبراء إلى أنه من المتوقع أن يتخطّى سعر سيارة أنجلينا جولي الـ 800 ألف دولار. تُعدّ سيارة أنجلينا جولي من السيارات الفارهة، حيث تمتلك سيارة فيراري 250 جي تي كوبيه، وهي واحدة من 353 سيارة فقط أنتجتها شركة صناعة السيارات الإيطالية الشهيرة في أواخر الخمسينيات.

من المقرر أن تُعرض سيارة أنجلينا جولي للبيع في مزاد علني يوم 20 نوفمبر المقبل. يُذكر أن أول نسخة من سيارة أنجلينا جولي كانت قد ظهرت في الأسواق خلال عام 1954، وتميزت بأنها سيارة رياضية مريحة قادرة على قَطع مسافات طويلة، وقد صُمّمت السيارة، حينها،  للوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 143 ميلاً في الساعة.

مؤخرًا أشارت بعض التقارير إلى أن أنجلينا جولي في طريقها لبدء علاقة عاطفية مع مغني الراب أكالا، الذي يصغرها بنحو 9 أعوام. فأوضح تقرير نُشر عبر الديلي ميلي أن أنجلينا جولي، رُبما تكون قد أعلنت بطريقة غير مباشرة عن ارتباطها بأكالا، حيث شاركت الصفحة الرسمية لشركتها الإبداعية  Atelier Jolie صورةً له، وهو يجلس بين الحضور خلال الحفل الذي استضافته أنجلينا جولي في مدينة نيويورك. خلال الصور، بدا أكالا منسجمًا أثناء استماعه للمقابلة التي كانت تجريها جولي في صالة عرض Atelier Jolie ، وهو الحدث الذي جاء بعد يومين فقط من حضور أكالا العرض الأول لفيلم جولي Maria خلال مهرجان نيويورك السينمائي بدورته الـ62

قد يهمك أيضــــاً:

حقيقة ارتباط أنجلينا جولي بأكالا بعد تواجدهما في إيطاليا

النجمة أنجلينا جولي تتصدر الصحف العالمية بسبب صورها في مهرجان فينيسيا